29.1 C
عمّان
الإثنين, 26 أغسطس 2024, 14:21
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

7 إصابات بحادثي تصادم وتدهور على طرق خارجية

 تعاملت كوادر إدارات السير والدوريات الخارجية، مع عدة حوادث ومعيقات خلال فترة الـ24 ساعة الماضية، حيث تم التعامل مع بعض الحوادث المرورية أبرزها حادث تصادم بين مركبة شحن ومركبة خصوصي في منطقة الحسا .

وقال ضابط غرفة عمليات إدارة الدوريات الخارجية عبر إذاعة الأمن العام الأحد، إنه تم تعليل سبب الحادث بالدوران بشكل يعيق حركة المركبة ما أدى إلى تصادم المركبتين ونتج عن الحادث 5 إصابات، كما تم التعامل مع حادث تدهور مركبة ما بعد محطة الزميلة باتجاه الجنوب، وعلل سبب الحادث بتغير المسرب بشكل مفاجئ وانفجار أحد إطارات المركبة أثناء المسير وفقدان السيطرة على المركبة ما أدى الى انقلابها واصابة شخصين تم اسعافهما الى المستشفى.

وفيما يتعلق بأبرز المخالفات التي تم التعامل معها، ضبط سائق غير مرخص على طريق الزرقاء الحرة وسائق آخر غير مرخص على اتوستراد المفرق الزرقاء.

ودعا مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية السائقين إلى الالتزام بقواعد وأولويات المرور والابتعاد عن المخالفات الخطرة للمحافظة على انسيابية حركة السير و المحافظة على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق، والى عدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 إذا دعت الحاجة إلى ذلك مؤكدين الجاهزية التامة لتقديم المساعدة لمحتاجيها على مدار الـــ ٢٤ ساعة.

Share and Enjoy !

Shares