27.1 C
عمّان
الأربعاء, 24 يوليو 2024, 1:18
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

الزميل عالم القضاه يعلن ترشحه لانتخابات الصحفيين

عمان – الامم – أعلن الزميل عالم القضاة عن ترشحه لعضوية مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين للانتخابات المقبلة التي تم تحديدها في العاشر من نيسان المقبل .

وجاء في البيان

الزميلات والزملاء الأفاضل، بعد الاتكال على الله : أعلن ترشحي لعضوية نقابة الصحفيين

بسم الله الرحمن الرحيم

“اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير” (صدق الله العظيم)‏.
..بعد التوكل على الله واستخارته سبحانه وتعالى، قررت ترشيح نفسي لعضوية مجلس نقابة الصحفيين.
زميلاتي وزملائي الأفاضل، هذا القرار لم يكن ارتجالياً ولا عاطفياً بل قراراً مصيرياً امدُّ بِه يدي إلى كل زميل في النقابة للعمل سوياً من أجل بناء مستقبل أفضل لنا وللأجيال القادمة في ظل الظروف التي لا يمكن أن نُجمِّلها بكلام معسول، خاصة وأن الجميع يدرك ما يواجهه الإعلام من تحدياتٍ وصعوباتٍ.
الأهداف قد تكون كثيرة ومتعددة، إلا أن الهدف الأساسي، من وجهة نظري أن ندرك جميعنا، ناخبين و مرشحين معنى “الأمانة” في تحمل المسؤولية في عملية الاختيار و العمل الإيجابي للذين سيشكلون قوام مجلس المستقبل، فهما البوابة التي ننطلق منها نحو أفاق العمل، ليس العمل الفردي بل الجماعي الذي يؤتي ثماره في توفير البيئة المناسبة نحو التطور، وبما يخدم كل الزملاء ويفسح المجال أمام الجميع للحصول على حقوقه بشكل عادل وديمقراطي.
زميلاتي وزملائي الأعزاء، أتمنى في ظل الثورة التكنولوجية والتي قلصت المسافات بين أغلبية الزملاء، أن نستغل تلك التطورات في التعرف على المرشحين، وطرق باب الأسئلة بعيداً عن العاطفة حتى تُفرز المرحلة المقبلة الإنسان المناسب في المكان المناسب.
أسأل الله أن تكون الانتخابات المقبلة نموذجاً بكافة تفاصيلها، بحيث تكون المخرجات كما يتمناها الأغلبية، لدفع العجلة للأمام بإذن الله.. والله الموفق
مرشح عضو نقابة الصحفيين: عالم القضاة

Share and Enjoy !

Shares