24.1 C
عمّان
الجمعة, 5 يوليو 2024, 8:24
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

النائب عطية : توافق حكومي ونقابي لانصاف مهندسي القطاع العام

أكد النائب المهندس خليل عطية متابعته لقضية المهندسين العاملين في القطاع العام ،مع رئيس الوزراء عمر الرزاز ونقيب المهندسين ومجلس النقابة ،لانصافهم وتحقيق مطالبهم العادلة قبل مايقارب الشهرين .
وقال إنه تم التواصل بالأمس مع رئيس الوزراء لبحث امكانية انصافكم،وأن هناك توافقا بين الجانب الحكومي والنقابات المهنية كاملة بمحضر ملزم لجميع النقابات،مشيرا الى ان رئيس الوزراء أكد أنه لا يمكن التراجع عنه لأي نقابة منفصلة عن باقي النقابات .
وبين أن الرئيس قال إنه لامانع لديه من ايجاد حل منطقي ومناسب من خلال نظام حوافز ومكافآت عادل لجميع المهندسين العاملين في القطاع العام،وسيتم بالتنسيق مع نقابة المهندسين، في الايام المقبلة لوضع الأطر العامه له .
ودعا عطية المهندسين العاملين في القطاع العام بضرورة توحيد الجهود والمساعي مع مجلس نقابة المهندسين ، ومع النقيب الذي وعد بالمتابعة والاطلاع الشخصي وهو غير مقصر في هذه الأيام تجاه البحث عن حلول تنصفكم جميعا.
وأشار فيما يتعلق بمهندسي وزارة التربية والازدواجية التي حصلت نتيجة التعديلات الأخيرة على العلاوات، إذ يجري التنسيق مع وزير التربية والتعليم بشكل متواز مع جهود نقيب المهندسين ومجلس النقابة الذين يبذلون جهودا جبارة لحل كافة مشاكل المهندسين العاملين في القطاع العام بمختلف مؤسساتهم ومواقع عملهم.

Share and Enjoy !

Shares