32.1 C
عمّان
الجمعة, 5 يوليو 2024, 20:27
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

وزيرا المالية والتخطيط يبحثان مع السفير السعودي مجالات التعاون المشترك

ب

عمان – الامم – بحث وزيرا المالية الدكتور محمد العسعس، والتخطيط والتعاون الدولي الدكتور وسام الربضي خلال اجتماعهما في وزارة المالية مع سفير خادم الحرمين الشريفين لدي المملكة الأردنية الهاشمية نايف بن بندر السديري مجالات التعاون المشترك بين البلدين لا سيما ما يتعلق بالتنسيق حول مشاركة الأردن في اجتماعات مجموعة العشرين التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال هذا العام.

وتحدث السديري خلال اللقاء عن عمق العلاقات التاريخية المتجذرة بين المملكتين الشقيقتين، مشيداً بمتانة العلاقات الأخوية ومتمنياً للأردن دوام التقدم والازدهار.

وأكد السديري حرص المملكة وقيادتها في دعوتها للأردن للمشاركة في اجتماعات المجموعة وذلك لتمكينه من طرح وجهات النظر والقضايا التي تهمه لتحقيق ما يمكن للأردن الاستفادة منه، مستعرضاً خلال الاجتماع أهم التطورات والأوضاع الاقتصادية والانجازات التي تمكنت المملكة من تحقيقها وفق رؤيتها 2030 .

وأعرب الوزيران عن تقديرهما لمواقف المملكة العربية السعودية المشرفة دائماً والداعمة بمختلف الظروف، وذلك لمواجهة أزماتها الاقتصادية التي مرت بها خلال العقد الأخير بسبب الأوضاع الراهنة، مثمنين التعاون الوثيق بين البلدين الشقيقتين لما تتطلبه المصالح المشتركة في ظل الرعاية الكريمة التي توليها القيادتين الكريمين.

Share and Enjoy !

Shares