23.1 C
عمّان
السبت, 6 يوليو 2024, 2:26
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

أبو طعيمة أمام مهمة تاريخية مع الجزيرة

يقف أمجد أبو طعيمة المدير الفني للجزيرة، أمام مهمة تاريخية، عندما يقود فريقه مساء اليوم السبت أمام الفيصلي، في مباراة كأس السوبر الأردني.

ويسعى أبو طعيمة لاصطياد عصفورين بحجر واحد، من خلال تحقيق أول لقب في مسيرته التدريبية، واستعادة لقب كأس السوبر للجزيرة الذي كان آخر مرة ظفر به قبل 35 عامًا، وتحديد عندما فاز على عمان 1-0.

ويأمل أبو طعيمة أن ينجح في مهمته رغم الظروف الصعبة المحيطة بالفريق، بعدما عصفت به أزمة مالية أدت إلى مغادرة أبرز نجومه.

ويعول أبو طعيمة على حيوية لاعبيه وإصرارهم على إثبات الذات، فضلًا عن معرفته بالأفكار التدريبية للمدير الفني للفيصلي، التونسي شهاب الليلي، خاصة وأنهما عملا معًا لعدة مواسم.

وفي حال تفوق أبو طعيمة على نفسه وظفر بلقب كأس السوبر، فإنه سيدخل تاريخ النادي من أوسع الأبواب وسيرفع من أسهمه التدريبية.

وعمل أبو طعيمة في المواسم الماضية مساعدًا للتونسي شهاب الليلي الذي كان مديرًا فنيًا للجزيرة، وهو يطمح في التفوق عليه وإثبات قدراته التدريبية.

وكان أبو طعيمة قد قاد الفريق ببطولة الدرع، ويقوده في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث استهل المشوار بالخسارة أمام ظفار العُماني والرفاع البحريني.

ويعتبر أبو طعيمة من أبناء نادي الجزيرة، حيث استهل مشواره كلاعب في صفوف الفريق.

ويعول أبو طعيمة في مباراة اليوم على المحترفين الأجانب، حيث سيكون المجال أمامه متاحًا للدفع بهم لأول مرة وهم البرازيلي ليو والليبي عبد العاطي العباسي والسوري أحمد ديب.

Share and Enjoy !

Shares