23.1 C
عمّان
السبت, 6 يوليو 2024, 2:29
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

حماد: جمعية الكتاب والسنة تأمل بمشاركة مؤسسات المجتمع المدني في مكافحة “كورونا”


عمان – الامم
أكد رئيس جمعية الكتاب والسنة زايد حماد غيث الى ان الجمعيه جاهزه لتسخير كافة كوادرها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة لمكافحة جائحة كورونا بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني .
وأضاف: نأمل من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الموافقه على هذا الطلب لاسيما وان العالم يخوض حرباً عالميه على وباء الكورونا ، وهذا يتوجب تعاوناً خارجياً وداخلياً للسيطرة عليه بأقل الخسائر .

وتابع : نحن نعلم ونلمس حجم الجهد والإنجاز الذي حققته كوادر الدوله ، ونحن نُقَدِّر، للحكومة ولنشامى الوطن من أبناء جيشنا العربي المُصطفوي وأجهزتنا الأمنيه ما بذلوه من جُهد مُضني دَفَعني لأن أتقدم بإشراك مؤسسات المجتمع المدني بخدمة الوطن والمواطن .
وقال : نحن جُند أبا الحسين السند والرديف لجيشنا ، ونحن نملك الطاقات والأهليه العلميه ونضعها بين يدي الحكومه للإستفاده منها في خدمة الوطن والمُواطن … ونحن تَوّاقين لأن
نُشارك في حَمل جزء ولو يَسير من الأعباء التي تُثقل كاهل الدوله بالكوادر المُؤهله والإمكانات الماليه المُتاحه والقدره على العمل المسؤول والمنظم تحت إشراف الجهه التي ترها الحكومه مُناسِبه .
واردف قائلا: نحن أبناء هذا الوطن من كافة الأصول والمنابت ونَطمَح بأن نُقدِّم للوطن كُل ما نملك ونُسدد له ديناً في أعناقنا ، ونأمل أن يُلاقي رجاءنا قبولاً لدى الحكومة ، وسنُثبت بإذن الله أننا قادرون على الفِعل كما هو القول ، ونلتزم بالتعليمات والنظام الذي سيُؤَطِّر مُشاركَتَنا وبأعلى درجات المسؤوليه الوطنيه والإنضباط المِهني والأخلاقي .

Share and Enjoy !

Shares