20.1 C
عمّان
الأحد, 7 يوليو 2024, 6:31
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

كورونا يتحكم في موعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد

 أشارت مصادر فرنسية، إلى أن جائحة كوفيد-19، تسببت في عودة مفاوضات ريال مدريد وباريس سان جيرمان حول صفقة المهاجم الشاب كيليان مبابي عادة إلى نقطة الصفر، وذلك بعد الوصول لمراحل متقدمة في المفاوضات لإمكانية توقيع العقود في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.
ويعتبر صاحب الـ22 عاما من أكثر الأسماء المُستهدفة من قبل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والمدرب زين الدين زيدان، ليعيد الهيبة والشراسة لخط هجوم النادي الملكي كما كان الوضع في السنوات التسع، التي قضاها الأسطورة كريستيانو رونالدو بين جدران “سانتياغو بيرنابيو”.
وذكرت شبكة “سوكر لينك” الفرنسية، أن مسؤولي اللوس بلانكوس كانوا على وشك الحصول على موافقة الإدارة الباريسية، لإتمام صفقة العقد في فصل الصيف مقابل رسوم تُقدر بنحو 180 مليون يورو، إلا أن الأضرار الاقتصادية الناجمة عن أزمة كورونا وإيقاف النشاط الكروي، أدت إلى تجميد المفاوضات حتى إشعار آخر.

وقال المصدر، إن الخسائر المادية الفادحة التي تكبدها ريال مدريد كسائر الأندية الإسبانية والأوروبية منذ توقف عجلة الحياة منتصف الشهر الماضي، ستعيقه على استكمال مفاوضات الصفقة الحلم بالنسبة للرئيس بيريز، إلى أن ينتهي الوباء والأزمة الاقتصادية، لتتجدد المفاوضات في صيف 2021.
وتراهن جُل الصحف المقربة من الريال على أن مبابي لن يوافق على تمديد عقده مع ناديه الباريسي الممتد حتى منتصف عام مونديال قطر 2022، كجزء من الخطة المتفق عليها مع مسؤولي عملاق الليغا، لإجبار ناديه على بيعه بسعر غير مبالغ فيه قبل انتهاء عقده بعام.

Share and Enjoy !

Shares