23.1 C
عمّان
السبت, 6 يوليو 2024, 3:16
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

مرسيدس 2020 .. كم يبلغ سعر هدية رونالدو لوالدته في عيد الأم؟

أثار كريستيانو رونالدو إعجاب الملايين من متابعيه عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، بهديته الثمينة، التي قدمها لوالدته السيدة ماريا دولوريس أفيرو، بمناسبة عيد الأم الاستثنائي، الذي تحتفل به البرتغال وإيطاليا وهنغاريا في الثالث من مايو / أيار كل عام.

وبادر الدون بنشر صورته مع والدته البالغة من العمر 65 عاما، عبر حسابه على “انستغرام”، ومعها تعليق “عيد أم سعيد لوالدتي المميزة”، وتبعها بصورة أخرى رفقة خطيبته جورجينا رودريغيز والوالدة، وعلق قائد “عيد أم سعيد لامرأتين مميزتين”، ليتفاعل معه أكثر من 10 مليون في وقت قياسي.

وكانت المفاجأة، بالصورة التي نشرتها الوالدة عبر حسابها على نفس المنصة الاجتماعية، مرفقة بالهدية الباهظة الثمن، وهي سيارة “مرسيدس بنز” موديل 2020، وتقدر قيمتها بأكثر من 100000 يورو –بحسب شبكة إي إس بي إن-، وكتبت “شكرا لطفلي على الهدية التي تلقيتها اليوم. يوم سعيد لكل الأمهات”.

وجاءت هدية رونالدو، لتُخفف عن الوالدة، بعد محنة الشهر قبل الماضي، بتعرضها لجلطة دماغية، على إثرها نُقلت إلى المستشفى في الثالث من مارس / آذار، وظلت هناك أكثر من أسبوعين، إلى أن عادت إلى المنزل بصحة جيدة.

ويعيش كريستيانو في مسقط رأسه ماديرا منذ شهرين، تنفيذا لتعليمات يوفنتوس المشددة، بالالتزام بالحجر الصحي في المنزل لتفادي الإصابة بكوفيد-19، والآن يستعد للعودة مرة أخرى إلى تورينو، لبدء التدريبات الجماعية تمهيدا لاستئناف موسم السيري آ، لكنه ينتظر رفع القيود المفروضة في البرتغال، ليحصل على إذن بالسفر إلى إيطاليا.

Share and Enjoy !

Shares