28.1 C
عمّان
الأحد, 7 يوليو 2024, 12:24
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

مواطنون يشيدون بأداء موظفي مؤسسة الضمان الاجتماعي بالزرقاء

الامم خاص – الزرقاء

أشاد عدد من المواطنين بحسن الاداء لموظفي مؤسسة الضمان الاجتماعي في محافظة الزرقاء مؤكدين في حديث لصحيفة الامم اليومية ان جميع الموظفين العاملين في المؤسسة على درجة عالية من الخبرة والكفاءة التي تؤهلهم لتقديم أفضل انواع الخدمة للمواطنين واضافوا الى الدور المتميز للدائرة خلال جائحة فيروس كورونا من خلال استقبال طلبات وملاحظات وشكاوي المواطنين الكترونياً ، وحسب مديرة الدائرة الدكتورة نانسي الخصاونة فان الدارة تتعامل يوميا مع مئات المراجعين يومي
أحد المراجعين لمؤسسة الضمان الاجتماعي المواطن ” ا . ر” أكد ان الموظفين العاملين في مؤسسة الضمان الاجتماعي بالزرقاء من خيرة الموظفين لافتاً الى انهم يتعاملون مع المراجعين بكل سعة ورحابة صدر واحترام وابتسامة دائمة عاكسين في ذلك الصورة المشرقة عن موظفي المؤسسة وتفانيهم في خدمة المواطنين .
واشاد مجموعة من المواطنين بالعمل المتقن وسرعة الانجاز وحسن المعاملة في مؤسسة ضمان الزرقاء معربين عن شكرهم لادارة المؤسسة وللموظفين العاملين فيها.
من جهتها عبرت الحاجة ( م ص ) عن شكرها لمؤسسة الضمان على حسن معاملة كبار السن وتخصيص مكان خاص لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وبينت أنها مصابة بمرض ولا يمكنها المكوث وقتاً طويل في الانتظار ، حيث ان الموظفين يعاملونها معاملة حسنة وكانها في بيتها وبين أبناءها.

كما اشاد مواطنون ومراجعون بمديرة مؤسسة الضمان نانسي الخصاونة ، منوهين انها صاحب سياسة الباب المفتوح ، الذي لا يغلق.

وقال مواطنون لصحيفة الامم ، انه منذ ان تولت الخصاونة منصبها مديرا للضمان فرع الزرقاء وسارت على نفس النهج المتبع في المؤسسة بامانة ، اصبح هناك سهوله بتنفيذ العديد من المعاملات ، وترفض من خلالها تاخير اي معاملة ، لافتين الى انها تستمع للجميع وتتقبل الاراء .

واضافوا ان الخصاونة دمثة الاخلاق وتساعد جميع المراجعين ، صاحبة قلب كبير ، تستوعب الجميع رغم اختلاف مشاكلهم ومطالبهم ، الا انها سريع البديهة والاستجابة ، وتتحمل الجميع .

وختموا حديثهم لصحيفة الامم ان الخصاونة تعمل بكل جد واجتهاد من اجل ان تترك بصمة المسؤول الناجح الذي لا يقبل ان يكون بمعزل عن الناس والمراجعين ، ولا يقبل على نفسه الا ان يكون خادما لجميع المراجعين والمواطنين ويتحمل مسؤولياته بكل امانه.
ومن خلال جولة صحيفة الامم للمؤسسة والاطلاع على الخدمات المقدمة للمواطنين شاهدنا مديرة المؤسسة وهي تتعامل بلطف وايجابية واخلاق مع احد المراجعين الذي أصر على الاساءة في تقديم المعاملة الا ان المديرة استوعبته بكل صدر رحب .

Share and Enjoy !

Shares