29.1 C
عمّان
السبت, 6 يوليو 2024, 22:17
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

زيدان: ريال مدريد لا يفوز بالتحكيم وهكذا تبدو إصابة راموس

سجل المدير الفني لريال مدريد زين الدين، اعتراضه على النغمة السائدة، بأن النادي الملكي يفوز بمجاملة الحكام، وذلك بعد تخطي ريال سوسييداد في عقر داره “أنويتا” بهدفين مقابل هدف، في واحدة من قمم مواجهات الجولة الـ30 لليغا.

واتخذ حكم المباراة ايسترادا فرنانديز بعض القرارات المثيرة للجدل، منها إلغاء هدف لسوسييداد، بعد تصويبة أطلقها عدنان يانوزاي من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن الحكم أشار إلى وجود تسلل على أحد لاعبي سوسييداد، بناء على قاعدة “حجب الرؤية” عن الحارس تيبو كورتوا، فضلا عن احتساب هدف كريم بنزيما، الذي اعترض على صحته الفريق الباسكي، للمس الكرة في ذراع المهاجم الفرنسي قبل التصويب في المرمى.

وبعد المباراة قال زيزو لوسائل الإعلام الإسبانية “كنا نعرف أهمية الحفاظ على تركيزنا طوال الـ90 دقيقة، وعندما تأتي لنا فرصة ينبغي علينا استغلالها على أكمل وجه، وهذا ما فعلناه في هذه المباراة، والشيء الأكثر أهمية، أننا سنعود إلى مدريد بالثلاث نقاط”.

وأضاف “حصلنا على ركلة جزاء صحيحة وأعتقد أن هدف بنزيما كان واضحا، وأعتقد كذلك أن حكم الفيديو شاهد الإعادة، وهذا ينطبق على هدف سوسييداد الملغي، كانت الرؤية محجوبة عن كورتوا بسبب لاعب متسلل، ولهذا لم تُحتسب، وأنا لا أُفضل الحديث عن قرارات الحكام، فقط أُحب الحديث عن كرة القدم”.

وختم حديثه في هذه الجزئية “ما يُثير استيائي هو التوقف دائما عند قرارات الحكام، رغم أننا نقدم مباريات كبيرة، أنتم (الصحافيون) تظهرون الأمر كما لو أننا لا نفعل أي شيء على أرض الملعب، لن أخوض في تفاصيل أخرى مثيرة للجدل، ما يمكنني قوله إننا حققنا الثلاث نقاط عن جدارة، وعلينا مواصلة المهمة الشاقة بنفس الطريقة حتى صافرة النهاية”.

من جهة أخرى، سُئل عن طبيعة الإصابة التي ألمت بالقائد سيرخيو راموس، وعلى إثرها تم استبداله بالبرازيلي ميليتاو، فأجاب ” ركبته تؤلمه كثيرًا، لكننا نعتقد أنها مجرد كدمة، وبالنسبة لنا .. راموس أفضل مدافع في العالم وينقل شخصيته إلى الجميع”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد اعتلى صدارة الدوري الإسباني بوصوله للنقطة الـ65، متفوقا على برشلونة بأفضلية المواجهات المباشرة بينهما، وذلك قبل انتهاء الموسم بثماني جولات.

Share and Enjoy !

Shares