29.1 C
عمّان
الجمعة, 5 يوليو 2024, 1:19
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

تعرفوا على طرق لإزالة تصبغات الجلد قبل نهاية 2020

 طرق طبيعية لإزالة تصبغات الجلد قبل نهاية عام 2020 هدف كل امرأة تعاني من بقع داكنة على بشرتها. تعاني الكثير من النساء من مشكلة تصبّغات الجلد وذلك لأسباب عدة مثل التعرض المستمرّ للشمس التي تؤدي الى تغيير لون الجلد. فإزالة التصبغات بالطرق الطبيعية تساعد المرأة على الحصول على بشرة نضرة رائعة، فاليك طرق طبيعية لإزالة تصبغات الجلد قبل نهاية عام 2020.

طرق طبيعية لإزالة تصبغات الجلد قبل نهاية عام 2020

البطاطا

الكركم واللّيمون

الالوفيرا والعسل

البطاطا 

ازالة تصبغات الجلد بالطرق الطبيعية تعتبر أفضل بكثير من استخدام الكريمات الغنية بالمواد الكيمائية. تعد البطاطس مصدر غني بالفيتامينات، إذ يُعرف فيتامين ب الموجود في البطاطس بتجديد الخلايا. فإنه عامل حيوي لتفتيح البشرة. اقطعي البطاطس إلى شرائح ثم افركي الشريحة في حركة دائرية على بشرتك لمدة 10 دقائق، أو يمكنك استخراج عصير البطاطس وغسل بشرتك به للتخلص من التصبغ.

الكركم واللّيمون

ازالة تصبغات الجلد تشمل استخدام الكركم والليمون، فالكركم لديه القدرة على تحسين الخلايا الجلدية مما يساهم في منع ظهور التصبغات والعلامات الداكنة. أما الليمون يساهم أيضاً في مكافحة تصبغات البشرة  والكلف ويمتاز بقدرته الفائقة على إزالة الجلد الميت، تقشير الخلايا.

ضعي ملعقة صغيرة من الكركم المطحون مع ملعقة صغيرة من الليمون للحصول على مزيج ثم  قومي بتوزيع المزيج على بشرتك وخاصة على أماكن التصبّغ واتركيه لمدّة 30 دقيقة قبل الشطف بالماء البارد.

الالوفيرا والعسل

ماسك الالوفيرا لعلاج تصبغات البشرة

ازالة تصبغات الجلد بالألوفيرا فعال ويعمل على إعادة نضارة بشرتك. يعد الألوفيرا أحد العلاجات الطبيعية المستخدمة لجميع الأمور المتعلقة بالجمال ومن بينها تصبغات الجلد. اخلطي ملعقتين كبيرتين من الألوفيرا مع نصف ملعقة كبيرة من العسل ثم إتركي الخليط جانباً لمدة 10 دقائق. بعدها ضعي الخليط على وجهك لمدة 20 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر ونشفّيه جيداً.

Share and Enjoy !

Shares