25.1 C
عمّان
الخميس, 4 يوليو 2024, 3:31
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

المجلس المحلي لمركز أمن المدينة الزرقاء يوزع الورد والحلوى بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم

ضمن احتفالات المملكة بالعيد التاسع والخمسين لميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم احتفل المجلس المحلي لمركز أمن المدينة الزرقاء بهذه المناسبة بحضور رئيس المركز المقدم هيثم العابد والشرطة المجتمعية بمساعدة مجموعة كشافة ومرشدات اللاتين الشمالي / الزرقاء وقاموا بتوزيع الورود والحلوى على المواطنين في الوسط التجاري في محافظة الزرقاء و قال زياد العزوني ، إن الأردن بقيادة جلالة الملك، وفي ظل ظروف إقليمية ودولية صعبة بقي محافظا على وحدته وثباته بحكمة القيادة ووعي الشعب، وأصبح انموذجا بالاستقرار والأمن والتسامح. من جانبه قال عماد ابو البندورة ، إن جلالة الملك، ومنذ توليه سلطاته الدستورية كانت توجيهاته الدائمة واليومية تؤكد تعزيز سيادة القانون والحرص على انفاذه لقناعته بأن الدولة الناهضة هي دولة القانون، مشيراً إلى حرص جلالته على تحقيق التنمية الاقتصادية وتحسين معيشة المواطنين ومحاربة الفقر والبطالة. وتحدّثت الاعلامية نسرين الشربيني عن مواقف جلالته الداعم لقضية الفلسطينية كانت على الدوام محورا هاما في خطابات العرش، مؤكدا أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى بالنسبة للأردن، وستبقى في ضمير جلالة الملك وقضية الأردن الأولى. واكد اهمية العمل وبذل الجهود وتحمل المسؤوليات من اجل خدمة الاردن ورفعته، معتبرا أن ذلك هو أفضل هدية تقدم للقائد في عيد ميلاده الميمون من جهتها أشارت الناشطه الاجتاعيه انعام العطيات الى ما يتمتع به جلالة الملك من حضور دولي وتقدير واحترام عالمي.
.وعن الحب والانتماء للوطن والقيادة، مشيرين الى الانجازات التي حققتها القيادة الهاشمية، ودورها في ترسيخ الثوابت الوطنية ووحدة الصف والحفاظ على اللحمة الوطنية.
إن الوطن اليوم يشهد مراحل متقدمة من الإعمار والبناء بتوجيهات جلالته التي دعت للاهتمام بالإنسان وتنمية موارد الوطن ضمن رؤيته الملكية لأردن افضل وبسواعد ابنائه، داعيا ان يكون يوم ميلاده هو يوم عمل وبناء وانجاز للاردن..
.وبين” خالد العمد” أن الاحتفال بعيد ميلاد القائد، جديرٌ بأن يغادر الوسائل التقليديّة المألوفة بالتعبير الاحتفالي، إلى حيث العملي الميداني والتعبير عن الامتنان والعرفان لكلّ ما تحقق، بالعطاء والانحياز إلى خيار قوّة الدولة وتماسك جبهتها الداخليّة.
وقال راكان الفاخوري ، ان الاحتفال بعيد ميلاد الملك يؤكد الانتماء للوطن والوفاء لقيادته، سائرين جنباً إلى جنب مع القائد في مسيرته الاصلاحية التي أرادها شاملة لمختلف مناحي الحياة.

Share and Enjoy !

Shares