31.1 C
عمّان
الأربعاء, 3 يوليو 2024, 14:24
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

أبخل امرأة في العالم تتباهى ببخلها بهذه الطريقة

المليونيرة الأمريكية إيمي إليزابيث، ترفض أن تتجاوز ميازانيتها الشهرية 1000 دولار أمريكي، ما جعلها تحصل على لقب “أبخل مليونيرة في العالم، وفق ما ذكره موقع “thesun” البريطاني، وبحسب الموقع فأنها لا تهتم بالانتقادات التي تتعرض لها بسبب اتّباعها هذا النمط المتطرف في المعيشة، و تتصرف بثقة تامة، كما أنها تستغل زوجها في أعمال تنظيف المنزل لتوفير هذه الخدمة.

كما ان إيمي لم تحصل على لقب أبخل مليونيرة من فراغ، إذ كشفت في برنامج “Extreme Cheapstakes” المذاع على فضائية “تي إل سي” الأمريكية عن طرقها المتنوعة من أجل توفير مالها.

و أكدت أنه في سبيل توفير استهلاكها للكهرباء، فإنها تقوم بتشغيل سخان المياه بعد استيقاظها كل صباح لمدة 22 دقيقة فقط، وهو ما يكفي لحصولها على حمام دافئ، ثم تقوم بإغلاقه طوال اليوم.

و أفصحت انها تتناول طعام القطط للحفاظ على انخفاض فواتير البقالة، كما أنها تجعل ضيوفها يتناولون نفس صنف الطعام، الذي تراه أفضل بديل للتونة من وجهة نظرها.

و عندما ترغب في السفر إلى لوس أنجلوس فإنها تقود سيارتها التي يبلغ عمرها 17 عاماً لمدة 4 ساعات ذهاباً وإياباً، بدلاً من أن تنفق تذكرة طيران بقيمة 250 دولاراً.

Share and Enjoy !

Shares