25.1 C
عمّان
السبت, 6 يوليو 2024, 13:27
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

النجم حيدر حسن : كورونا ضربت الرياضة العراقية في الصميم

قال النجم العراقي حيدر حسن ان فايروس كورونا ضرب الرياضة العراقية في الصميم وادى الى توقفها خلال العام الماضي لتعاني الكثير وتفقد العديد من نجومها .

واضاف حيدر :”تدرجت في نادي الزوراء والطلبة من الاشبال الى الناشئين الى الشباب الى الرديف ثم استدعيت لمنتخب الناشئين والشباب اكثر من مرة ولعبت لاندية العربي والكوت والنعمانية والاتصالات والكاظمية ورديف الزوراء واحترفت لمدة ٣ اشهر في نادي الاهلي الاردني .
الا انني توقفت بسبب مرض والدتي لغيت العرض وبعدها تعرضت لاصابة قوية في عام 2019 في الركبة اثرت على نفسيتي وادت الى ابتعادي اكثر مما خاصة وانني تعرضت للنسيان من قبل زملائي وادارات الاندية وكان هذا احد اسباب حرصي للعودة بقوة الى الملاعب .
وتأثرت كذلك بظروف توقف الرياضة بسبب فايروس كورونا الذي ضرب الرياضة العراقية في الصميم واثرت على كل اللاعبين بما فيهم انا حيث فقدت احد العروض الذي كان يجعلني قريب من المنتخب بسبب كورونا .

واشار حيدر الى ان الفترة الحالية تشهد تواصل مع اندية عراقيه وهي الزوراء او الطلبة ونادي من المحافظات مضيفا ان الخلم بالاقتراب من المنتخب بدأ يتحقق وبعدها سيسعى الوصول للاحتراف خارجيا

Share and Enjoy !

Shares