32.1 C
عمّان
الجمعة, 5 يوليو 2024, 18:26
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

مستشفى الاستقلال يحصد المركز الأول في تقييم جاهزية المستشفيات للتعامل مع كورونا

مستشفى الاستقلال يحصد المركز الأول في تقييم جاهزية استعداد المستشفيات للتعامل مع جائحة كورونا و تطبيق معايير الوقاية المثلى من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID حيث حصلت المستشفى على العلامة الكاملة ١٠٠% (المركز الأول) من بين ٢٠ مستشفى خاص شاركوا في التقييم .
بعد حصول المستشفى على شهادة الفخر والاعتزاز من الاتحاد الدولي للمستشفيات، عاد مستشفى الاستقلال للمشاركة في تقييم المستشفيات من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID حيث حصد المركز الاول و حقق العلامة الكاملة .
سياسة المستشفى كانت وما زالت رفع الجاهزية والتحضير لهذه الجائحة لتتماشى جميع الخطط و البروتوكولات مع تعليمات منظمة الصحة العالمية.
و يؤكد مستشفى الاستقلال بدوره أنهم دائما على عهدهم ملتزمون بالسعي نحو التميز في تقديم الخدمات للمرضى ضمن اعلى مقاييس السلامة و الأمان و الوقاية.
و يذكر أن المستشفى شارك في مشروع تقييم جاهزية استعداد المستشفيات للتعامل مع الجائحة وحقق جميع المتطلبات بتميز وبناءا عليه تم هذا التقييم والحصول على المركز الاول و العلامة الكاملة . و إن المستشفى ممثلا بادارته و كوادره يهدي هذا النجاح المتميز إلى سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم الداعم الأول لإنجاح شركات القطاع العام و الخاص.
حفظ الله الوطن من شر هذا الوباء

Share and Enjoy !

Shares