25.1 C
عمّان
الأربعاء, 24 يوليو 2024, 9:19
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

الإئتمان العسكري : تقديم طلبات الاستفادة من الصندوق منتصف نيسان .. تفاصيل

أكد مدير صندوق الإئتمان العسكري ، أمجد عوني حجازي ، أن الصندوق ضمن سلسلة المبادرات الملكية ، التي أطلقها جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية الملك عبد الله الثاني ، بمتابعة سمو ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله ، خدمة لأفراد القوات المسلحة الأردنية والمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.

ولفت حجازي ، الثلاثاء ، ، الذي يبث عبر أثير إذاعة القوات المسلحة الأردنية “راديو هلا” ، أن المبادرة تهدف إلى تقديم خدمات نقدية لأفراد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية ، حيث سيصار إلى تقديم ذات الخدمات إلى المتقاعدين العسكريين .

وأشار إلى ، أنه سيتم إنشاء نافذة مصرفية ، موضحا أن الصندوق يقدم تمويلات مختلفة ، لغايات إنشاء المشاريع ،وقال “يمنح الصندوق للأفراد التمويل الشخصي والذي يصل لغاية (6) الاف دينار ، للمستفيد الواحد “.

“الصندوق يعكس قيمة إيجابية تساهم في رفع القيمة الشرائية ، عدا عن العوائد المالية ، والأقساط القليلة”، وفق حجازي.

وتابع ” نقوم حاليا بالاتفاق مع البنوك ، للتسهيل على منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وسيتم الإعلان عن آلية وشروط الاستفادة قريبا”.

ولفت ، أنه سيتم تقديم طلبات التقديم للاستفادة من الصندوق منتصف شهر نيسان (4) ، منوها أن هنالك عددا من الفروع في مختلف أنحاء المملكة قد تصل إلى (20) فرعا .

ولم يغفل حجازي الحديث عن الخصومات والمنافع تحت مسمى برنامج رفاق السلاح ، حيث يمكن الاستفادة منها من قبل المؤسسة الاستهلاكية العسكرية ، للعاملين والمتقاعدين .

Share and Enjoy !

Shares