31.1 C
عمّان
الأحد, 7 يوليو 2024, 22:15
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

فعاليات شعبية وبيئية ترحب بتجديد الثقة لمعالي وزير البيئة “المصاروة “

ثمنت فعاليات نيابية وشعبية ومهتمين بالشأن البيئي وممثلي منظمات دولية جمعيات ومؤسسات بيئية صدور الارادة الملكية السامية بتجديد الثقة لمعالي وزير البيئة نبيل المصاروة للمرة الثانية على التوالي في حكومة بشر الخصاونــة .
وعبروا عن ارتياحهم لتجديد الثقة بالوزير المصاروة التي تعتبر خطوة في الاتجاه الصحيح و اضافة نوعيــة لمواصلة مسيرة العطاء والتميز التي تخدم التنمية .
واكد النائب الدكتور فريد حداد على الجهود الكبيرة التي يقوم بها وزير البيئة المصاروة والتي تعبر عن مدى الحس بالمسؤولية والعمل بنهج تشاركي ما بين الوزارة وكافة الجهات المعنية بالبيئة من اجل خدمة المصلحة العامة تنفيذا للرؤى الملكية السامية وتوجيهات جلالة الملك باهمية التواصل والوقوف على المشاكل والتحديات على ارض الواقع .
واعرب رئيس مجلس محافظة جرش رائد العتوم عن اعتزازه بشخصيات وطنية امثال الوزير المصاروة التي تعمل وبشكل مستمر من اجل احداث الفرق في مختلف الظروف والتحديات التي يمر بها الوطن نتيجة جائحة كورونا والتحديات والصعوبات وسط محيط ملتهب .
واشار رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني ان المرحلة الحالي تستدعي وجود رجالات تعمل لتغرس وتعكس الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية وفق خطة ممنهجه يكون فيها الشركاء من مختلف القطاعات العاملة في مجال البيئة والزراعه للوقوف الى جانب الوطن واحداث التغيير المنشود.
وقال رئيس جمعية البيئة الاردنية رئيس لجنة تنسيق العمل البيئي الصحفي علي فريحات ان الوزير المصاروة قصة نجاح انتهجت سياسة الباب المفتوح واللقاءات الميدانية التي تعتبر من اهم مقومات النهوض بالقطاع البيئي والوقوف على مشاكله وتحدياته والتواصل مع الجمعيات والمنظمات والهيئات الدولية بهدف التنسيق والتشاور لخدمة القضايا البيئية.
واشاد المنسق الوطني لمرفق البيئة العالمي المهندس انس الخصاونة بسعي الوزير المصاروة على تطوير العمل ضمن منهج مؤسسي تشاركي وحرصه على الالتقاء بممثلي المنظمات الدولية لتعزيز التنمية البيئية والزراعية وتنفيذ المشاريع التي تساهم في خدمة الوطن .
واشارت رئيس جمعية الكوكب الاخضر لحماية البيئة الصحفية موزه فريحات ان معالي الوزير المصاروة قامة وطنية بامتياز وصاحب خبرة من خلال مواصلته السعي في تعزيز التشاركية مع الجمعيات البيئية ومؤسسات المجتمع المدني لتكون مساندا لتعزيز رسالة واهداف الوزارة بما يحقق التنمية الشاملة والمستدامــة.
واكد الناشط البيئي المدير المالي في وزارة التنمية السياسية سابقا سليمان العتوم ان العمل الميداني الذي يتبعه وزير البيئة وتمتاز به شخصيته حيث حاز على ثقة الجميع بفضل تواصله وقربه من مشاكل وهموم القطاع البيئي .
وبينت منسقة مبادرة غاباتنا عنوان ثروتنا وبيئتنا ربيعه المومني ان وزير البيئة يشكل حالة استثنائية في مجال الحرص على رفع اعلى درجات التنسيق للعمل بروح الفريق الواحد والعمل الجماعي المنظم الذي يؤطر لتحقيق استراتيجية الوزارة في خدمة البيئة وقضاياها .
وقالت عضو مباردة اعلاميون بيئيون متطوعون الصحفية ناديه العنانزه اننا نهنئ انفسنا والوطن بمثل هذا النموذج الوطني المخلص لانه من الشخصيات الفريدة المشهود لها بالعطاء وحب الوطن .
واعتبرت رئيس جمعية عجلون الخضراء للتنمية البيئية المهندسة ابتهال الصمادي ان تجديد الثقة للوزير المصاروة انما يدل على مدى نجاحه في الارتقاء و النهوض بقطاع البيئة بالقطاع واستمرار وزيادة كفاءته

Share and Enjoy !

Shares