26.1 C
عمّان
الإثنين, 8 يوليو 2024, 2:23
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

رؤساء البلديات الست يتراجعون عن استقالاتهم

تراجع رؤساء البلديات الست المستقيلين عن استقالاتهم، بعد تفاهمات تدخل بها وزير الادارة المحلية توفيق كريشان لحل مشاكلهم، وفق رؤساء بلديات.

رئيس بلدية بيرين وهبي الزواهرة قال إن رؤساء البلديات الست تراجعوا عن الاستقالة مقابل حل المشاكل التي يعاني منها رؤساء البلديات في بلدياتهم.

وأضاف الزواهرة أنهم تلقوا اتصالا من كريشان لحل المشاكل العالقة مع مدراء في الوزارة وتفعيل التواصل مع رؤساء البلديات بما يخدم مصلحة البلديات والمواطنين.

وأكد أن ضغوطا ايجابية مورست عليهم لخدمة مصلحة اهلي البلديات، لافتا إلى أن كريشان قابل عددا من الرؤساء المستقيلين لحل بعض المشاكل ووعد بزيارة ميدانية للاجتماع مع رؤساء البلديات مطلع الاسبوع المقبل.

بدوره توقع مصدر مطلع أن يستخدم كريشان صلاحياته ويمدد حل المجالس البلدية ومجالس الخدمات المشتركة بسبب تطورات الوضع الوبائي التي تمر بها البلاد وخطورة اجراء الانتخابات في مثل هذا الظرف.

وكان تقدم رؤساء بلديات باب عمان محمود الخوالدة، والهاشمية الجديدة عبد الرحيم القلاب، وبلعما الجديدة سليمان الخوالدة، والمفرق الكبرى نايل الدغمي، وبيرين الجديدة وهبي الزواهرة، ورحاب الجديدة حسين الزيود، باستقالاتهم احتجاجا على ما وصفوه “سياسة الباب المغلق لوزير الادارة المحلية وغياب التواصل الميداني بكافة اشكاله”.

Share and Enjoy !

Shares