32.1 C
عمّان
الأربعاء, 3 يوليو 2024, 19:16
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

حفل اشهار أوراق فواز شرف مساء الأربعاء

بتعاون هيئة الرواد ودائرة المكتبة الوطنية

عمان –
استكملت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية ودائرة المكتبة الوطنية ترتيبات حفل إشهار الإصدار الجديد لسيادة الشريف فواز شرف.. كتاب (صحب الناس قبلنا ذا الزمان) (أورق فواز شرف)، الذي سيقام عند الساعة السادسة من مساء يوم الأربعاء 16- حزيران الجاري، في مقر دائرة المكتبة الوطنية.
ويتحدث خلال حفل الاشهار ثلاثة من الوزراء السابقين هم السادة حمدي الطباع، حيدر محمود، ود. عزت جرادات إضافة للسيد محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة رواد الحركية الرياضية والشبابية الأردنية ود. نضال الأحمد العياصرة مدير دائرة المكتبة الوطنية قبل ان يتحدث الشريف فواز شرف ملخصا محطات متنوعة من الإصدار بصفحاته الـ527.

ونقل السيد محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تحيات أسرة الهيئة لسيادة الشريف فواز شرف كأول وزير للشاب بين عامي 1976-1979، مشيرا إلى أن حركتنا الرياضية والشبابية الأردنية كانت بحاجة الإصدار الجديد الذي تزامن مع احتفالية المملكة بمئوية الدولة الأردنية وبالذكرى الـ75 لاستقلالها وبذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش والعيد الـ28 من الجلوس الملكي، وباليوبيل الذهبي لمدينة الحسين للشباب، مشيرا إلى أن هذا الإصدار سرد الكثير من الحقائق التي تبرز الاهتمام الأردني في مجال الحركة الرياضية والشبابية حيث يعتبر الأردن رائدا على المستوى العربي في هذا المجال.
وتابع أبو الطيب: “لقد حرصت وهيئة الرواد على مطالعة هذا الإصدار الجديد، وإنني أغتنم هذه الفرصة لأبعث برسالة محبة ووفاء وتقدير واعتزاز على هذا الجهد الطيب الذي يوثق مسيرة رائعة في مجالات متعددة لأحد صناع القرار وصانعي الإنجاز في مجال مؤسسة رعاية الشباب ووزارة الشباب ومعسكرات الحسين للعمل والبناء والدور التاريخي في متابعة إنجاز مشروع مدينة الحسين للشباب (درة المدن الرياضية والعربية) وكداعم حقيقي لهيئة وراد الحركة الرياضية والشبابية وكفارس من فرسان هذه الهيئة”.
وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين عام هيئة الرواد الناطق الإعلامي فإن حفل الإشهار سيقام بعدد محدود من الأشخاص التزاما بالتدابير الوقائية المتبعة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

Share and Enjoy !

Shares