28.1 C
عمّان
الأحد, 7 يوليو 2024, 11:21
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

ضبط مخدرات وأحطاب مخالفة داخل مركبة شحن في عجلون

 أكد مدير زراعة عجلون المهندس حسين الخالدي، أنه وبالتعاون مع مديرية الامن العام تم مساء الخميس، ضبط مركبة شحن تحمل 11 طنا من الحطب المقطع بطريقة غير قانونية وكمية من المخدرات مع سائقها.

وبين في حديثه أنه وبعد ورد معلومات من الوزارة بوجود محاولة تهريب احطاب مقطوعة بطرق غير قانونية ومتابعة وزير الزراعة المهندس خالد حنيفات تم بشكل فوري التنسيق مع الأجهزة الأمنية لضبطها وبعد تفتيشها تبين وجود كمية من المخدرات داخل مركبة الشحن مع السائق و11 طناً من الحطب المقطع بطريقة غير قانونية، مشيرا إلى أنه تم تحويل الحطب لمديرية زراعة عجلون وفق الأصول.

وثمن الخالدي جهود شركاء وزارة الزراعة في مديرية الامن العام للمساهمة في ضبط مثل هذه المخالفات التي تؤثر على الثروة الحرجية في عجلون.

وشدد على أن مديرية زراعة عجلون وبتوجيهات من وزير الزراعة المهندس خالد حنيفات لن تتهاون في ضبط مثل هذه المخالفات التي تؤثر على الثروة الحرجة في المدينة، مشيرا إلى أنه يتم بشكل دوري وعلى مدار 24 ساعة اجراء جولات على الاحراش من خلال 5 مركبات تتبع للمديرية مجهزة بالمعدات اللازمة كافة اضافة إلى كوادر المديرية المدربين (الطوافين) للحماية الثروة الحرجية في المدينة.

ودعا الخالدي المواطنين إلى الحفاظ على الثروة الحرجية وعدم الاعتداء عليها، مطالبا المتنزهين في عجلون إلى اطفاء النيران قبل مغادرتهم الموقع تجنبا لوقوع الحرائق.

Share and Enjoy !

Shares