29.1 C
عمّان
الجمعة, 5 يوليو 2024, 1:27
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

علان: زيادة الاقبال على شراء الألبسة في الأسبوع الثالث من رمضان

 قال نقيب تجار الألبسة والأقمشة والأحذية سلطان علان، إن هناك نشاط ملحوظ بدأ على الحركة الشرائية منذ الاسبوع الثالث من شهر رمضان المبارك، تزامنا مع إقتراب موسم الأعياد.

وبين علان لـ عمون الثلاثاء، أن هناك إقبال جيد على شراء الألبسة وخاصة النسائية والأطفال، وذلك يعود لتنوع وتوفر البضائع من كافة دول المنشأ إضافة الى وجود منافسة وعروض من قبل التجار بنفس معدلات السنوات السابقة.

وأكد نقيب تجار الألبسة والأقمشة والأحذية، أن قياس مدى نشاط القدرة الشرائية للمواطنين سيظهر ما بعد عطلة عيد الفطر السعيد، حيث تكون الأرقام واضحة أكثر في ذلك الوقت مع نهاية موسم الربيع ورمضان مقارنة بالسنوات السابقة، مشيرا الى أن رفع القيود عن القطاعات التجارية والانفتاح بعد موسمين من الاغلاق إثر جائحة كورونا ساعد كثيرا في عودة الزخم الى القطاع التجاري.

وزاد علان، ان الأجواء الاحتفالية والإهتمام بتزيين الشوارع والأسواق برعاية غرفة تجارة عمان وبعض المؤسسات الخاصة والأمانة شجع الناس كثيرا الى الخروج والتسوق ومواكبة الطقوس في شهر الخير، إضافة الى رغبة الناس بالخروج والعودة الى الحياة الطبيعية، متمنيا موسما جيدا يلبي حاجة المواطنين ويعوض شيئا على التجار.

Share and Enjoy !

Shares