25.1 C
عمّان
الخميس, 4 يوليو 2024, 9:21
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

جمعية البيئة تثمن ما جاء في خطاب الملك بمناسبة الاستقلال


الامم-راشد فريحات.
رفع رئيس جمعية البيئة الاردنية الصحفي علي فريحات واعضاء الهيئات الادارية والاستشارية والتوجيهية والعامة واللجان التنسيقية والبيئية وجميع العاملين في الجمعية إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين أسمى آيات التهنئه والتبريك بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال مثمنين ما جاء في خطاب جلالة الملك عبد الله الثاني بهذه المناسبة ونحن نعبر للمئوية الثانية بكل همة وعزم وثبات .
واكدت الجمعية في بيان لها بهذه المناسبة ان جلالة الملك في هذا اليوم الذي يحمل تاريخا غاليا على الاردنيين وهو استقلال الدولة الاردنية وسيادة قرارها يثبت للجميع في الداخل والخارج ان الاردن سيبقى دائما صاحب السيادة على اراضيه وقراراته ومواقفه المبنية على المصلحة العليا للدولة الاردنية الهاشمية.
وقالت نحتفل ونحن نحتفل بمنجز وطني كبير ملؤها الاعتزاز بمئوية الدولة الاردنية وضمن حملة وطنية تشمل كافة المؤسسات الوطنية الرسمية منها والاهلية لتكريس قيم ورمزية الانجاز نحو مزيد التقدم والنجاحات.
واشارت الى اهمية الاحتفال بهذه المناسبة لتستمر مسيرة البناء والعطاء والتضحية في كل عام ليبقى الوطن نموذجا بالتطور في جميع المجالات بهمة ابناء الوطن الغالي المخلصين المتسلحين بثقافة واعية مؤمنة بالالتفاف حول الوطن والقيادة الهاشمية الرشيدة والحكيمة الممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه وادام ملكه وولي عهده الامين ..
وبينت اهمية التكاتف لمواجهة جميع التحديات والمصاعب التي تواجه الوطن وتطوير المنجزات في جميع القطاعات بمواكبة الفكر العصري الذي ينمي احترام الراي والراي الاخر ومد جسور الحوار والاتجاه نحو العمل الوطني المجتمعي بخطط وبرامج لتعزيز التنمية والولاء والانتماء للوطن و القيادة الهاشمية
حمى الله الاردن وقيادته الهاشمية المظفرة وابناء الوطن الغالي من كل مكروه وادام علينا نعمة الامن والامان .

Share and Enjoy !

Shares