25.1 C
عمّان
الخميس, 4 يوليو 2024, 7:27
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

حزب الشورى يعقد لقاء لعدد من أعضائه في عجلون وجرش


الأمم…. راشد فريحات. التقى امين عام حزب الشورى الدكتور فراس العبادي عدد من أعضاء الحزب في محافظتي عجلون وجرش من اجل بحث اليات التعاون وتعزيز عمل الحزب لتحقيق رسالته واهدافه لخدمة المصلحة الوطنية .
وقال العبادي ان هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي يعقدها الحزب في مختلف المحافظات وذلك بهدف تعزيز رؤية ورسالة الحزب التي تدعو الى اشراك المجتمع المحلي في الحياة السياسية والمساواة في المواطنة والديمقراطية المبنية على الحفاظ على المكتسبات الوطنية وتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته الهاشمية.
وبين ان الرؤية الملكية تؤكد على أهمية وضرورة المشاركة الحزبية الفاعلة في المجتمع والتمثيل الحزبي الوطني في مجالس البرلمان والبلديات واللامركزية والنقابات مشيرا اننا في مرحلة جديدة تدعو للمشاركة المجتمعية والشبابية في البرامج الحزبية بالاضافة الى أهمية تعزيز دور الأحزاب السياسية بما يشكل فرصة لمساهمة نوعية في رسم وتأهيل وتفعيل المشهد الوطني ويعزز مسار التحول الديمقراطي من خلال تكريس تقاليد راسخة للعمل الحزبي الإيجابي.
واشار ان الحزب على استعداد لدعم الانشطة و البرامج والمحاضرات واللقاءات التي تنظمها فروع الحزب في المحافظات من اجل تفعيل دور الحــزب والتوعيــة بالعديد من القضايا و المواضيع التي تهم الشأن العام ومصلحة الوطن و المواطن .
واكد رئيس فرع الحزب في محافظة عجلون وجرش الزميل علي فريحات على أهمية عقد اللقاءات والاجتماعات مع الأعضاء بمختلف الفروع لتنفيذ البرامج السياسية الحزبية التي تدعو الى أهمية اشرك ودخول المجتمع المحلي بالحياة الحزبية وفق خطط وبرامج تعنى بالإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي وانخراط المواطن خاصة الشباب في العمل الحزبي الذي يعزز من وصولهم الى مراكز صنع القرار .
ودعا عدد من اعضاء الحزب خلال االلقاء الذي حضره نائب الامبن العام لحزب الشورى الدكتور حسام العميري الى ضرورة عقد لقاءات تعريفية ببرامج واهداف ورسالة الحزب من اجل التحفيز للانضمام للاحزاب انطلاقا من اهمية الدور الذي تؤديه تجاه الوطن

Share and Enjoy !

Shares