24.1 C
عمّان
الجمعة, 5 يوليو 2024, 9:25
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

طارق خوري يتوقع تراجع الوحدات عن قراره

– توقع رئيس نادي الوحدات والنائب الأسبق طارق سامي خوري أن تتراجع إدارة نادي الوحدات عن قرارها المتمثل في الانسحاب من دوري المحترفين بحسب معطيات المشهد ” بسبب التدخلات والواسطات من هنا وهناك ” وان يلعب الفريق في ستاد الحسن مع جمهور أو القويسمة بدون جمهور.   

وعدد خوري، عدة سيناريوهات مطروحة ستتماشى معها الإدارة الحالية، منها انسحاب وهبوط الوحدات إلى الدرجة الاولى أو اللعب على ستاد مدينة القويسمة بحضور الجماهير، مشيرا إلى أن القرار حاصل على تأييد مجلس الإدارة بالكامل ونسبة ٩٠٪؜ من الجمهور، أو اللعب على ملعب القويسمة بدون جمهور والمقترح حاصل على تأييد مجلس الادارة كامل و ٥٠٪؜ من الجماهير.

وشدد خوري على أن خيار اللعب على ملعب الحسن بحضور الجمهور مقترح مرفوض من مجلس إدارة النادي ومن 70٪؜ من الجماهير، مضيفا أن الذهاب إلى ملعب الحسن بدون جمهور وبستة لاعبين فقط يعد مخالفة للتعليمات وعلى إثرها يخسر النادي ثلاث نقاط دون لعب، واضح ان المقترح مرفوض من الجميع.

ولفت إلى أن ” الادارة في موقف لا تحسد عليه فان لعبت بالحسن وفاز الفريق الفوز سينسي الجماهير ويعوضهم عن ما حصل، وإن لا سمح الله خسرنا المباراة الادارة ستكون في موقف لا تحسد عليه، وان لعبت بالقويسمه بدون جمهور وخسرنا ايضا الادارة ستكون في موقف لا تحسد عليه لكنه أقل حدية من الخسارة في الحسن لا سمح الله ” .

Share and Enjoy !

Shares