20.1 C
عمّان
الأحد, 7 يوليو 2024, 7:16
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

ضبط حدثين يقودان مركبتي شحن

-ضبط العاملون في الدوريات الخارجية حدثين يقودان مركبتين شحن.

وقال مندوب الدوريات الخارجية في التقرير اليومي لإذاعة الامن العام ، ان في استهتار غير مبرر بحياة مستخدمي الطريق وحياة حدثين من قبل ذويهم، تم ضبط حدثين يقودان مركبتين شحن احدهما بعمر (15 عاماً ) يقود مركبة شحن (قلاب) محملة بمادة الإسفلت وآخر بعمر (16 عاماً) يقود مركبة شحن أخرى في الزرقاء.

وبين انه تم اتخاذ المقتضى القانوني بحق مالكي المركبات .
وبين التقرير اليومي أن الرقابة المرورية المكثفة على الطرق ضبطت سائق مركبة يقود بسرعة 181 كم بالساعة خلال ساعات صباح اليوم بالرغم من الحوادث المرورية اليومية القاتلة وبالتزامن مع بداية تأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي.

وأكد مندوبا الإدارات المرورية بأن المحطات الامنية المنتشرة على كافة الطرق الخارجية على استعداد تام لتقديم المساعدات الانسانية لمستخدمي الطريق، حيث تم تقديم المساعدة الانسانية لأحد سائقي المركبات في محطة سهل الدبة حيث كانت برفقته احدى الفتيات تعاني من تشنجات وتم تقديم الاسعافات الاولية لها من قبل الدفاع المدني ونقلها الى المستشفى .

وشدد التقرير المروري على ضرورة الابتعاد عن التصرفات الخاطئة أثناء القيادة كالوقوف المزدوج على الطرق والذي يعيق الحركة المرورية ويعكر صفو المارة بالإضافة إلى اعتبارها مخالفة مرورية وتسجيل نقطة مرورية بحق مرتكبها

ودعا التقرير المروري الأخوة السائقين بعدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 في حال حدوث أي عائق أو مشاهدة أي تصرف خاطئ على الطرق.

Share and Enjoy !

Shares