29.1 C
عمّان
الخميس, 4 يوليو 2024, 13:24
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

مجلس محافظة الزرقاء يقدم دعم لاندية المحافظة بقيمة خمسين الف دينار

الزرقاء –
قال رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور ماجد الخضري ان المجلس قرر تقديم دعم مالي لاندية المحافظة بقيمة خمسين الف دينار اردني مشيرا الى ان العديد من الاندية تقدمت بطلبات دعم لمجلس المحافظة وان المجلس بدء بدراستها تمهيدا لصرف الدعم .
واكد الحاجة الماسة لدعم الاندية الرياضية كونها تحتاج الى ذلك وتعاني اوضاعا مالية صعبة في ضوء قلة الدعم المقدم لها من قبل وزارة الشباب والمتجتمع المحلي مشيرا الى ان بعض الاندية كانت تحصل على دعم من المجتمع المحلي ولكن هذا الدعم قل بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد .
وبين ان النية تتجه لتخصيص مزيد من الدعم لاندية المحافظة البالغة عددها 23 ناديا وقال نتمنى ان يكون هناك نادي متميز في الزرقاء على غرار الاندية الموجودة في المناطق الاخرى .
واكد ان لجنة الشباب برئاسة عضو المجلس يزيد القاضي عقدت اجتماعا مع مدير الشباب وتم خلال الاجتماع مناقشة اليه الدعم حيث تقرر ان يكون الدعم عيني وليس نقدي وان يقدم الدعم على شكل اجهزة رياضية او معدات تحتاجها الاندية او اجراء صيانة لها او دعم برامج تنفذها هذه الاندية .
ويذكر ان هذه هي المرة الثانية التي يقدم فيها مجلس محافظة الزرقاء دعما ماليا للاندية الرياضية حيث قدم العام قبل الماضي دعما بقيمة خمسين الف دينار

Share and Enjoy !

Shares