26.1 C
عمّان
الثلاثاء, 23 يوليو 2024, 5:29
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

الخلايلة يتفقّد حجاج المملكة في مكة المكرمة

.

الأمم -علا عبد اللطيف –

تفقّد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس بعثات الحج الأردنية إلى الديار المقدسة الدكتور محمد الخلايلة، يرافقه مدير دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش، اليوم الخميس، أوضاع الحجاج الأردنيين، وأماكن سكنهم في مكة المكرمة.
وأكد الخلايلة، أنَّ جميع الحجاج الأردنيين بخير، مشيراً إلى الخدمات التي تقدمها البعثة الطبية في تقديم الرعاية الصحية للحجاج على مدار الساعة .
وقال الخلايلة، إنّه وتنفيذًا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للحكومة بضرورة متابعة الحجاج الأردنيين وتقديم افضل الخدمات لهم، جرى تسكينهم في الفنادق وتوفير خدمات الإعاشة لهم، بإشراف البعثة الإدارية التابعة لوزارة الأوقاف.

وأضاف الخلايلة، أنّ الوزارة حريصة على توفير سبل الراحة للحجاج الاردنيين من خلال بعثات الحج الاردنية المتواجدة في الأراضي المقدسة، مبيناً الجهود المبذولة في تأمين الحجاج بمساكن قريبة من الحرم المكي الشريف لتمكينهم من أداء الصلوات داخل الحرم بسهولة ويسر، وتخفيض تكلفة التنقّل عليهم
وأشار الخلايلة، إلى استكمال تفويج جميع الحجاج الأردنيين المسافرين براً إلى مكة المكرمة، فيما يصل بقية الحجاج المسافرين جواً إلى الأراضي المقدسة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشاد الحجاج بالاجراءات والتسهيلات والخدمات المقدمة لهم، ومدى تعاون البعثات الإدارية وبعثة الوعظ والإرشاد و الطبية معهم وسرعة استجابتهم لأي ملاحظات ترد إليهم، والعمل على حلّها بأقصى سرعة

Share and Enjoy !

Shares