32.1 C
عمّان
الأربعاء, 3 يوليو 2024, 19:17
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

مجلس محافظة الزرقاء يطرح ستة عشر عطاء لصيانة طرق في الزرقاء بقيمة مليون دينار

الزرقاء – مريم القطشان –
بين رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور ماجد الخضري انه تم طرح ستة عشر عطاء لتعبيد وصيانة طرق في مختلف مناطق المحافظة بقيمة مليون دينار ارني مشيرا الى ان قطاع الاشغال العامة قام بطرح جميع العطاءات التي ادرجت على موازنة مجلس المحافظة من خلاله .
وقال خلال جلسة لمجلس المحافظة عقدت بحضور مدير اشغال الزرقاء المهندس محمد الهباشين ان الزرقاء تحتاج الى اهتمام وعناية خاصة بالطرق الرئيسة والفرعية والزراعية .


مشيرا الى ان تم طرح عطاء انشاء طرق زراعية في الازرق والرصيفه والهاشمية والظليل وبيرين بقيمة 290 الف دينار اردني وان المتهدين الذين رست عليهم هذه العطاءات باشروا العمل بها وقال ان اي طريق يتم اختياره يجب ان يخدم عدد كبير من الاهالي وان الاختيار يجب ان يكون ضمن الاولوية .
واكد ان طريق ام رمانة – بيرين وطريق ام العظام بيرين بوشر العمل بهما بكلفة ربع مليون دينار وان هذين الطريقين يخدما عدد كبير من الاهالي وانهم من الطرق الحيوية والرئيسه في قضاء بيرين .
وبين ان طريق الظليل الحلابات شارع الملك حسين رحمه الله سيتم المباشرة باعادة تاهليه خلال ايام حيث رسى العطاء على احد المتعهدين بقيمة ربع مليون دينار وان العطاء سيكون عطاءا مستمرا حيث خصص له العام القادم 350الف دينار مؤكدا حاجة هذا الطريق للصيانة على اعتبار انه طريق حيوي وهام ومحوري ويربط عدة مناطق ببعضها البعض وقال ان الاهالي ينتظرون تعبيده منذ سنوات وحث وزارة الاشغال على المساهمة مع مجلس المحافظة في تعبيد الطريق حيث ان الطريق يبلغ طوله 7 كليو متر والمرحلة الاولى من لن يشمل 10% من طول الطريق .
وبين ان طريق ياجوز – الزرقاء سيتم صيانته حيث تم طرح العطاء على احد المتعهدين كما سيتم صيانة طريق جرش الزرقاء وطريق الهاشمية الزرقاء اضافة الى طرح عطاء انارة بعض الطريق بقيمة 320الف دينار وعطاء الصيانة المرورية لبعض الطريق بقيمة مئة وعشرين الف دينار.

Share and Enjoy !

Shares