33.1 C
عمّان
الثلاثاء, 23 يوليو 2024, 15:26
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

إنخفاض الحرارة الأحد وعودة إرتفاعها الاثنين والثلاثاء

– تنخفض درجات الحرارة يوم غد الاحد ليكون الطقس صيفيا معتدلا الحرارة في أغلب مناطق المملكة خلال ساعات النهار، وحار في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وبحسب نشرة إدارة الارصاد الجوية، تظهر بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة نهار الأحد، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

اما ليلا فيكون الطقس لطيف الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدل في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتعود درجات الحرارة إلى الإرتفاع قليلا نهار يوم الاثنين، حيث يسود طقس صيفي عادي في معظم مناطق المملكة، وحار في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة.

وكذلك تظهر بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وليلا يصبح الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

ويشهد نهار يوم الثلاثاء إرتفاعا آخر على درجات الحرارة؛ ليصبح الطقس حارا نسبيا في معظم المناطق، وحارا جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وليلا يكون الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتاليا درجات الحرارة المتوقعة في ايام الأحد والاثنين والثلاثاء على التوالي:

Share and Enjoy !

Shares