26.1 C
عمّان
الثلاثاء, 23 يوليو 2024, 7:33
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

النائب عطية يشيد بقرار الحكومة فتح البقالات ويطالب بصرف مخصصات دعم الخبز

أشاد النائب المهندس خليل عطية بقرار رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، بفتح البقالات والسوبرماركت والمخابز في الاحياء امام المواطنين لشراء احتياجاتهم من الخبز والمواد الاساسية دون استخدام السيارات .

واعتبر ان قرار رئيس الوزراء الاخير ساهم في معالجة الاختلالات والمشاكل التي حدثت امس اثناء توزيع الخبز ، اذ ان الاوضاع تسير بيسر وسهولة ،كما اثبت المواطنون درجة عالية من الرقي والاحساس بالمسؤولية اثناء شراء احتياجاتهم ، كما ان القرار والاجراء حول المولات والمجمعات التجارية والاسواق الكبيرة بان يكون البيع بخدمة التوصيل الى المنازل هو اجراء صحيح وفعال ويؤدي الغرض منه بعدم التجمعات .

وطالب الحكومة بصرف مخصصات لكل المستفيدين من دعم الخبز فورا، وضمن الاليات التي اتبعت في السابق من اجل مساعدة العائلات الاردنية على الاوضاع الحالية ، وأن تقوم الحكومة بصرف مساعدات مالية للمتعطلين عن العمل او الذين اصلا هم بلا عمل وخاصة من لديهم عائلات .

كما دعا الحكومه الى تأمين مبالغ مالية لعمال المياومة وكل العاملين بشكل يومي وخاصة في هذه الظروف التي يمر بها بلدنا ،اذ ان هؤلاء العمال يكسبوا قوت يومهم من العمل وبسبب العطلة فانهم اصبحوا بلا مال لهم ولعائلاتهم لذلك يجب توفير مبلغ مالي لسد رمق عائلاتهم المحتاجة الى المال لتامين متطلبات الحياه .

النائب المهندس خليل عطية

Share and Enjoy !

Shares