31.1 C
عمّان
الأربعاء, 3 يوليو 2024, 15:19
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

شركة VIDVIE تكرم العملاء المتميزين وتطلق مجموعتها الجديدة من اكسسوارات الهواتف النقالة

عمان – الامم / سليمان البلبيسي

 كرمت  شركة( VIDVIE  ) الأردن خلال حفل اقامته  في فندق موفنبيك عمان يوم الخميس الماضي برعاية السفارة الصينية في عمان والشركة الأم في الصين ، العملاء المميزين في الأردن، واطلقت مجموعتها الجديدة( VIDVIE X.).

وحققت الشركة نجاحات في السوق الاردني، حيث بدأت  أعمالها في عام 2018 بإفتتاح محل لها يغذي عملاء الأردن بإكسسوارات الهواتف النقالة العالية الجودة متسلحة بالأداء والسعر المنافس، وهذا كان العامل الرئيسي في نجاحها خلال فترة قصيرة ووصولها لقمة شركات إكسسوارات الهواتف في الأردن.

وتخلل الحفل الذي اقيم برعاية الملحق التجاري للسفارة الصينية ومدير الشركة في الصين والمدير التنفيذي في الأردن،كلمات تركزت حول جهود الشركة التي تحظى بمكانة مرموقة مع عملائها لكفالتها المنتج بعد البيع ولاتنشارها الواسع في كافة مناطق المملكة.

وأطلقت الشركة مجموعة جديدة من VIDVIE  وهي VIDVIE X، هذا المنتج الراقي بتصميم عصري حديث يخص الأشخاص الباحثين عن التميز، اذ ان المنتج سوف يكون أحد أروع إكسسوارات الهواتف النقالة في الأردن وسيكون متوفرا  بالأسواق خلال أيام  قليلة عن طريق نقاط البيع المختارة.

وتحدث في الحفل مدير التسويق للشركة الأم من الصين عن أهمية سوق الاردن والعلاقات التجارية بين الأردن والصين ، اذ ان هذا الحفلل وإطلاق هذه المجموعة يعتبر الأول من نوعه في الأردن وباقي دول العالم التي تغذيها VIDVIE  بمنتجاتها، وهذا يدل على اهتمامهم بالسوق الأردني بشكل كبير.

وتحدث مدير العلامة التجارية( VIDVIE  ) الأردن عن المنتج الثاني من VIDVIE  وهو منتج VIDVIE S   والذي ياتي بألوان زاهية وراقية وأداء عالي وسعر منافس جدا في الأسواق، علما ان لدى الشركة  ثلاث علامات تجارية هي : (VIDVIE  ، VIDVIE S ، VIDVIE X ) ..

Share and Enjoy !

Shares