22.1 C
عمّان
السبت, 6 يوليو 2024, 22:20
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

عودة الدوام الكامل لكافة موظفي ومستخدمي أمانة عمان

قررت أمانة عمان الكبرى  عودة العمل لكافة الموظفين والمستخدمين والعمال إعتبارا من يوم غد الأربعاء 1 تموز ، وحددت ساعات مراجعات المواطنين (متلقي الخدمة) الشخصية لمن تقتضي طبيعة معاملاتهم الحضور شخصيا لإنجازها من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الثانية بعد الظهر .

وعممت الأمانة ، في بيان وصل “جراسا” ، على ضروة إتباع متطلبات السلامة العامة والإجراءات الإحترازية والوقائية مع عودة دوام موظفيها من حيث إلزامية إرتداء الكمامات والقفازات للموظفين والمراجعين ، وضمان التباعد الجسدي والمكاني ، وتكليف أحد الموظفين بقياس درجة الحرارة للموظفين والمراجعين قبل الدخول .

وحسب التعميم يبدأ دوام الموظفين الساعة الثامنة الا ربع صباحا ولغاية الثالثة والنصف بعد الظهر ، وتتولى دائرة خدمة الجمهور آلية من يسمح لهم بالدخول من المراجعين (متلقي الخدمة) من خلال منحهم تصريح دخول ( بطاقة زائر ) وبالتنسيق المسبق مع الدوائر المعنية ويقتصر ذلك على من لهم معاملات مسجلة رسميا وتقتضي المراجعة الشخصية مع التشديد على عدم حدوث إزدحام للمراجعين بالموقع الواحد .

وستقوم أمانة عمان بتأمين جهاز تعقيم للمبنى الرئيسي على ( المدخل والمخرج ) الذي تم تحديده للدخول ، ووضع برنامج زمني للقيام بأعمال الرش والتعقيم الدوري لمباني الأمانة والساحات المحيطة ، وعدم التجمهر داخل المكاتب لاي ظرف كان.

Share and Enjoy !

Shares