26.1 C
عمّان
الإثنين, 8 يوليو 2024, 2:17
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

النائب عياش جلالة الملك خاطب العقول والقلوب وزرع في نفوسنا الطمأنينه على امن واستقرار الوطن

لقد تابع عموم الشعب الأردني الواحد الرسالة الملكية التاريخية السامية والتي جاءت شافيه وكافيه. وقد خاطب فينا القلوب والعقول وزرع في نفوسنا الطمأنينة على الوطن وأمنه واستقراره ومن هنا نرفع إلى المقام السامي أسمى آيات الولاء المطلق المقرون بالانتماء الوافر للأردن الحبيب مؤكدين على وقوفنا التام خلف القيادة الهاشمية المظفرة وعميدها المعزز جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه في مسيرة البناء والعطاء، ونحن مقبلون بخطوات ثابتة نحو المئوية الثانية. وإننا جميعا نقدّر عاليا القرارات المشرّفة والحكيمة لجلالة الملك المعظم بالتعامل مع الأحداث الأخيرة ولمّ شمل الوطن تحت الراية الهاشمية الواحدة عنوانها جميعا أسرة واحدة في درء الفتنة ودفع الظلام.
ونؤكد أن جلالة الملك هو رائد الإصلاح والصلاح والداعم الأول للمسيرة الديمقراطية ونهضة الوطن بكافة قطاعاته وستبقى السبل الدستورية والقانونية بوصلتنا في النهضة.
ونثمّن الدور الكبير لقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية للتعامل مع الأحداث بكل مهنية وقانونية والالتزام بالقيم الوطنية المحترمة، وهذا ليس على قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية بجديد.
وفي الختام يجب ان نؤكد إلى الشعب الأردني الواحد أن هذا الوطن في كل يوم يمر في امتحان والامتحان اليوم هو الحفاظ على وحدة الصف للالتفاف حول القيادة المظفرة والراية الأردنية الجامعة والتصدي للفتنة ما ظهر منها وما بطن حتى نحمي الأردن ومقدراته وأمنه واستقراره ومستقبل أبناءه من كل مكروه.
حفظ الله الأردن الجامع الحبيب وقائده المعظم وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله وشعبه الواحد وجيشه واجهزته الأمنية الباسلة.
أخوكم النائب الدكتور هأيل عياش
٨/٤/٢٠٢١

Share and Enjoy !

Shares