20.1 C
عمّان
الأحد, 7 يوليو 2024, 6:27
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

نقابة الصحفيين تعلن أسماء الفائزين بجائزة الحسين للإبداع الصحفي

 

الأمم-راشد فريحات:
أعلن مجلس نقابة الصحفيين خلال اجتماع له اليوم الأربعاء برئاسة القائم باعمال نقيب الصحفيين الزميل ينال برماوي وحضور عدد من اعضاء المجلس أسماء الفائزين بجائزة الحسين للإبداع الصحفي عن المواضيع المنشورة خلال العام 2020 التي قررتها لجنة التحكيم المشكله من قبل المجلس برئاسة الزميل الدكتور محمد العمري وعضوية كلا من الزملاء ليما نبيل واحمد شاكر ومحمود جبر وسهير بشناق ويحيى اليحيى وعطالله الحنيطي منح التالية اسماؤهم الجائزة :
جائزة افضل تحقيق صحفي استقصائي مناصفة بين الزميلة تالا حنا ايوب المنشور في جريدة الراي تحت عنوان مستشفيات تخرق الحظر القانوني لتسويق بدائل الحليب والزميلة بشرى عفيف نيروخ المنشور في وكالة الانباء الاردنية بترا تحت عنوان التعليم من خرم القسط مدارس تحجب منصاتها عن الطلبة .
منح جائزة افضل مقالة صحفية مناصفة بين الزميل عبدالمجيد عصفور المنشور في جريدة الراي تحت عنوان منذ حزيران وما زال العدو يجني الثمار والزميل جمال ابراهيم اشتيوي المنشور في جريدة الراي تحت عنوان الغذاء الفاسد .
منح جازة افضل قصة اخبارية او تقرير اخباري صحفي للزميلة رزان المجالي المنشور في جريدة الراي تحت عنوان مرضى التليف الكيسي بين آهات الالم والامل بالعلاج .
منح جائزة افضل موضوع صحفي عن القدس مناصفة بين الزميل كمال حسين زكارنه المنشور بموقع JO24 تحت عنوان التهويد يتركز في التهجير القصري وهدم المنازل والخنق الاقتصادي وتغير الوضع القائم في القدس والزميله نسرين جواد الكرد المنشور في جريدة الراي تحت عنوان ياسمينة القدس “رفقة الكرد”تودع فلسطين عن 100 عام .
منح جائزة افضل صورة صحفية او رسم كاريكاتوري للزميل عبدالناصر الجعفري المنشورة في جريدة الراي تحت عنوان كورونا والطواقم الطبية .
منح جائزة افضل تقرير او قصه اخبارية مبثوثه عبر محطة تلفزيونيه او اذاعية مناصفة بين الزميل انس حراحشه المنشور في قناة المملكة تحت عنوان التعلم عن بعد في القرى النائية “روحنة البندان”والزميل عبيدة عودة الضمور المنشور في قناة المملكة تحت عنوان تقرير مسلسل ام الكروم \الانتخابات وقضايا مجتمعية .

Share and Enjoy !

Shares