30.1 C
عمّان
السبت, 6 يوليو 2024, 14:32
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

“جيدكو”وجمعية البيئة تبحثان اليات التعاون المشترك


الامم-الاعلامي راشد فريحات.
التقى المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية جيدكو عبدالفتاح الكايد في قاعة اجتماعات المؤسسة اليوم وفدا من جمعية البيئة الاردنية لبحث اليات التعاون المشترك في عدد من المجالات التي تعنى بالتدوير وتعزيز الوعي البيئي .
واكد الكايد ان جيدكو تعنى بدعم كافة القطاعات الاقتصادية والتنموية وهناك خطة مستقبلية لزيادة التشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني من اجل الانخراط عن قرب في الجمعيات ومساندتها مشيرا انه تم تشكيل لجنه فنية تقوم حاليا بعمل جولات ميدانية على الجمعيات من اجل الاطلاع على التحديات والمعيقات التي تواجهها والبحث عن سبل مساندتها .
واعرب عن استعداد جيدكو للتعاون مع جمعية البيئة ودعمها وتنفيذ انشطة مشتركة وخاصة فيما يتعلق بالمجال البيئي واتفاقية التدوير وسيتم ترجمتها على ارض الواقع .
وقال رئيس الجمعية الصحفي علي فريحات ان هذا اللقاء ياتي من باب نهج ورسالة الجمعية في تعزيز اليات التنسيق مع مختلف المؤسسات من اجل تطوير العمل بما يخدم البيئة والصحة والانسان مثمنا تعاون جيدكو مع الجمعية وإتباع سياسة الباب المفتوح لدعم ومساندة منظمات المجتمع المدني.
واستعرض فريحات ابرز مجالات عمل الجمعية واهدافها ورسالتها مبينا ان الجمعية لديها مركزبناء قدرات واستشارات مرخص ومركز للفرز والتدوير وغابة باسم الامير هاشم ومكتبه بيئية ومعرض منتوجات دائم وموقع الكتروني مرخص باسم نافذة البيئة والتنمية الاخباري ومحطة معرفة بيئية ومرصد للشكاوى ولجان تنسيق بيئي .
وفي نهاية اللقاء الذي حضره اعضاء الهيئة الاستشارية للجمعية الزملاء عيسى الشبول ومصطفى خريسات والكادر الوظيفي ورئيس فرع الجمعية بعجلون وممثلين من جيدكو قدمت جمعية البيئة هدية تذكارية للكايد.

Share and Enjoy !

Shares