32.1 C
عمّان
الجمعة, 5 يوليو 2024, 20:22
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

هيئة رواد تحدد موعد اجتماع الهيئة العام الانتخابي.. وتبارك للرائد بسام حداد

خصص مجلس إدارة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الجانب الأكبر من جلسته التي عقدها يوم الاثنين برئاسة السيد محمد جميل ابو الطيب رئيس الهيئة وحضور كافة الاعضاء، الفريق الركن المتقاعد د.غازي الطيب، عبداللطيف التلي، وقاص التل، حكم جرار، اسحاق ابو علي، بسام حداد والامين العام الناطق الإعلامي محمد قدري حسن الذي أضاف انه تم اتخاذ الاجراءات اللازمة لعقد الاجتماع الانتخابي واجتماع الهيئة العامة عند الساعة الخامسة من مساء السبت الموافق 23/10/2021 في بيت شباب عمان، وذلك لإقرار التقريرن الاداري والمالي وتعيين مدقق حسابات قانوني وانتخاب ادارة جديدة للهيئة للعامين القادمين.

وقررت الهيئة فتح باب التسديد للاشتراكات العضوية اعتبارا من 23/9 ولغاية 2/10/2021 من الساعة السادسة ولغاية التاسعة مساء، واغلاق باب تسديد الاشتراكات عند الساعة التاسعة من مساء يوم السبت الموافق 2/10/2021 وتعليق القوائم المبدئية على لوحة اعلانات الهيئة، وفتح باب الاعتراضات لدى إدارة الهيئة على القوائم بالفترة من 3 الى 5/10/2021.

وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل الاجتماع الانتخابي لمدة 14 يوما، يعقد بتاريخ السبت 6/11/2021 بمن حضر من الأعضاء المسددين لاشتراكاتهم.

وعلى صعيد أخر باركت هيئة الرواد لعضو الادارة السيد بسام حداد ثقة الهيئة العامة لمنظمة الصداقة الدولية بالموافقة على فتح فرع للمنظمة في الأردن وتسميته رئيسا لهذا الفرع، علما بأن الهيئة التأسيسة لفرع الأردن تضم السادة: د. فيصل الغرايبة، فواز الشرايحه، وقاص التل، ابراهيم قطيشات، فهد العبادي وعصام الزواوي، وهي منظمة تضم في عضويتها (40) دولة وتهدف الى تطوير القدرات المهنية للعاملين في مجال الشباب والعمل الاجتماعي واكسابهم المهارات والخبرات عبر التبادل الثقافي.

ويشار الى ان السيد بسام حداد عمل منذ أكثر من نصف قرن مشرفا في مؤسسة رعاية الشباب وله العديد من الأنشطة في المجالات المتعددة.

Share and Enjoy !

Shares