28.1 C
عمّان
الأحد, 7 يوليو 2024, 13:30
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

مهيدات: تثبيت ألفي عامل وطن في 89 بلدية والانتهاء من الاجراءات قبل نهاية العام

– أكد أمين عام وزارة الإدارة المحلية المهندس حسين مهيدات أن الوزارة قامت بتثبت حوالي ألفي عامل وطن عامل في 89 بلدية.

وقال مهيدات في حديثه ، إن الوزارة في المراحل النهائية لاستكمال إجراءات تثبيت عمال الوطن، مبيناً أنه سيتم الانتهاء من إجراءات تثبيت عمال الوطن في البلديات كافة قبل نهاية العام الحالي.

وأضاف، أن العمل جار على قدم وساق وسيستمر حتى تثبيت عمال الوطن العاملين فعلياً كعمال وطن في الميدان والمطابقين للشروط المعلن عنها، مشيرا إلى أن عدد العمل المستهدفين يقدر بحوالي، 2500 عامل وطن في 100 بلدية.

وشدد مهيدات على أن قرار تثبيت عمال الوطن يحظى بمتابعة حثيثة من نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان تقديرا لجهود عمال الوطن على جهودهم التي تبذل في خدمة الوطن.

وكانت وزارة الإدارة المحلية، أعلنت في 5 أيلول الماضي، البدء بتثبيت عمال الوطن العاملين فعلياً كعمال وطن في الميدان والمطابقين للشروط المعلن عنها كافة.

وقالت الوزارة في حينه، إن القرار جاء بمتابعة حثيثة من نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، بناءً على موافقة مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها في 28 من تموز الماضي، على تثبيت عمال الوطن الأردنيين العاملين في البلديات، ومجالس الخدمات المشتركة، العاملين بنظام المياومة والعاملين فعلياً كعمال وطن في الميدان.

Share and Enjoy !

Shares