29.1 C
عمّان
السبت, 6 يوليو 2024, 18:21
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الاردنية تزور متحف الدبابات الملكي

في اطار حرصها على التفاعل مع المجتمع المحلي في المجالات كافة انجزت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الاردنية زيارة ميدانية الى متحف الدبابات الملكي، حيث ترأس الفريق الركن المتقاعد د.غازي الطيب نائب رئيس الهيئة وفدا ضم كوكبة من رواد الحركة الرياضية والشبابية تجول قرابة ساعتين في مرافق المتحف برفقة العقيد زياد غرير اخصائي ارشاد وتوجيه في المتحف .
ونقل د.الطيب تحيات الرواد الى القائمين على مشروع المتحف الذي يعد الاول من نوعه عربيا وواحدا من اكبر المتاحف التاريخية للدبابات واكثرها تنوعا في العالم ، وكان افتتح اؤاخر كانون الثاني من عام 2018 تزامنا مع احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .
واستمع وفد الهيئة الى ايجاز عام عن مشروع متحف الدبابات الملكي الذي استغرق العمل فيه قرابة (10) اعوام على مساحة تضم قرابة (20)الف متر مربع يضم حوالي 110 دبابة ومدرعة ،ويشتمل على مقتنيات اصلية واخرى مرممة ونادرة تعرض تاريخ تطور تلك الاليات العسكرية منذ عام 2015.
وتعد زيارة متحف الدبابات الملكي باكورة نشاطات لجنة العلاقات العامة في هيئة الرواد التي يرأسها السيد حكم جرار عضو مجلس الادارة .
وبحسب الزميل محمد قدري حسن امين عام هيئة الرواد الناطق الاعلامي فان هيئة الرواد حريصة من خلال مجلس ادارتها الجديد برئاسة السيد محمد جميل ابو الطيب على تفعيل دور اللجان العامله والهيئة العامة من خلال خطة طموحة للعام 2022 في كافة المجالات .

Share and Enjoy !

Shares