29.1 C
عمّان
الخميس, 4 يوليو 2024, 10:27
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

حزب الشورى ينعى ضحايا تسرب الكلورين في ميناء العقبة

الامم – راشد فريحات.
ينعى حزب الشورى الاردني اهالي ضحايا تسرب غاز الكلورين في ميناء العقبة الذين انتقلوا الى رحمة الله تعالى شهداء للواجب اثناء تأدية عملهم وواجبهم الرسمي والذي نتج عنه عدد من الوفيات و الاصابات .
وأعرب الحزب خلال بيان له عن خالص التعازي والمواساة لذوي الضحايا في هذا المصاب الجلل وأن يمن عليهم الصبر وحسن العزاء ومتمنين بالشفاء العاجل لجميع المصابين في الحادثة المأساوية.
وثمن الحزب ان ترأس جلالة الملك عبد الله الثاني اجتماع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات للوقوف على آخر التفاصيل المتعلقة بتسرب الغاز الذي حصل بالعقبة والآثار الناجمة عنه يؤكد حرص جلالته ومتابعة الحادثة المؤلمة بكافة تفاصيلها و اتخاذ الاجراءات الاحترازية والاحتياطات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث والإجراءات التي اتخذت في عمليات الاجلاء والإنقاذ وضرورة تقديم توضيحات شفافة للرأي العام لكل ما حصل خلال نتائج التحقيق وتحديد الأخطاء ومحاسبة المقصرين وفق القانون.
وثمن البيان الجهود الحكومية وجميع الاجهزة من دفاع مدني وأجهزة الامنية والقوات المسلحة والكوادر الطبية العسكرية والحكومية والخاصة في محافظة العقبة بسرعة الاستجابة والتعامل مع الحادث من خلال اتخاذ الاجراءات اللازمة بحرفية واقتدار وتضحيات لإنقاذ المصابين .

Share and Enjoy !

Shares