18.1 C
عمّان
الإثنين, 6 مايو 2024, 19:07
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

نشاط تفاعلي لجمعية الثقافة الرياضية في جامعة البترا

(الثقافة الرياضية.. واقع وطموح) كان عنوان ورشة العمل التي شهدها مسرح جامعة البترا بمبادرة مشتركة من جمعية الثقافة الرياضية وجامعة البترا ونادي العاملين في الجامعة برعاية ا.د مروان المولا رئيس جامعة البترا الذي أناب عنه ا.د تيسير أبو عرجا.
وشهدت الورشة تفاعلا كبيرا من قبل طلبة الجامعة الذين قدموا سلسة مقترحات لتعزيز مفهوم ومصطلح الثقافة الرياضية.
تخللت الورشة عدة كلمات ومداخلات لكل من ا.د. تيسير أبو عرجا نائب رئيس جامعة البترا، ا.د احمد الخطيب رئيس نادي العاملين في جامعة البترا، د. عاطف رويضان مدير عام مدينة الحسين للشباب الرئيس الفخري لجمعية الثقافة الرياضية والزميلة د. منال بزادوغ رئيسة جمعية الثقافة الرياضية، وا.د اياد الملاح رئيس اللجنة الرياضية في نادي العاملين في جابعة البترا، والمدرب الوطني الكابتن جمال محمود.
وأجمع المتحدثون على أهمية الانفتاح على كافة الجهات ذات اصلة والاختصاص من قبيل وزارة الشباب، اللجنة الأولمبية، اللجنة البارالمبية، الاتحادات الرياضية وقطاع الأندية وكافة وسائل الاعلام والجامعات والمدارس والكليات، بهدف تسليط الأضواء على مفهوم الثقافة الرياضية وأهمية تنفيذ سلسلة من المبادرات تحت شعار “لا للتعصب” تعزيزا لمفهوم التنافس الشريف و”اللعب النظيف”.
أفضى بذلك الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي في جمعية الثقافة الرياضية الذي أضاف ان الجمعية مقبلة على تنفيذ سلسلة أنشطة بالتعاون مع عدة جامعات حكومية وخاصة.

صورة مرفقة: جانب من ورشة العمل
صورة مرفقة: تبادل الدورع

Share and Enjoy !

Shares