13.1 C
عمّان
الإثنين, 6 مايو 2024, 11:35
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

الفيصلي يهزم الحسين إربد ويقترب من درع المئوية

واصل فريق الفيصلي التحليق في صدارة ترتيب بطولة درع المئوية الأردني، بعدما سجل فوزا مهما على الحسين إربد (2-1)، بملعب الأمير محمد بالزرقاء، في ختام الجولة السادسة.

وأحرز هدفي الفيصلي محمد كلوب بالدقيقة 14 ويوسف أبو جلبوش بالدقيقة 46، فيما سجل مصعب اللحام للحسين إربد في الدقيقة 36.

وتعززت حظوظ الفيصلي للاحتفاظ بلقبه، حيث رفع رصيده إلى 18 نقطة، متقدما بفارق 5 نقاط على أقرب مطارديه.

وفرض الفيصلي أفضليته النسبية منذ البداية، وكان صاحب المبادرات الهجومية المتواصلة معتمدا على السمارنة ويوسف أبو جلبوش “صيصا” وأبو شعيرة والمنصوري وكلوب.

وتوج أفضليته في الدقيقة 14 من ضربة حرة مباشرة، نفذها صيصا على القائم القريب، ليدكها محمد كلوب برأسه وتستقر في مرمى الكواملة.

وحاول الحسين إربد تفعيل قدراته الهجومية بهدف تعديل النتيجة بتواجد رجائي الداوود واللحام وأبو عرقوب وأبو عمارة، لكنه عانى من بطء في الإيقاع ومبالغة في التمرير العرضي، ليبقى غائبا عن الخطورة.

وسدد اللحام كرة قوية تصدى لها بني عطية، وأتبعه العطار بمحاولة جديدة، ليرد عليه كلوب عندما توغل داخل منطقة الجزاء، لكنه فضل التمرير على التسديد لتتبدد خطورة الهجمة.

وسجل الحسين إربد هدف التعادل بالدقيقة 36 من ضربة حرة مباشرة، لعبها أبو عمارة ليقفز لها مصعب اللحام من بين المدافعين ويدكها برأسه داخل مرمى بني عطية.

ودفع الفيصلي في الشوط الثاني ببهاء عبد الرحمن مكان المنصوري، ليقود أبو شعيرة هجمة منظمة، ليمرر باتجاه صيصا ليسددها أرضية قوية استقرت على يمين الكواملة بالدقيقة 46.

وكاد الحسين إربد أن يأتي بهدف التعديل سريعا، حيث هيأ العطار لنفسه كرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة تألق بني عطية في التصدي لها.

وعاد صيصا وأطلق تسديدة قوية حولها الكواملة لركنية، فيما أرسل أبو عمارة كرة عرضية بالمقاس على رأس العطار، لكنها مضت بجوار القائم.

وحاول الحسين إربد البحث عن منافذ تقوده لتسجيل هدف التعادل، لكنه افتقد الفاعلية ليخرج الفيصلي في النهاية بفوز ثمين 2-1.

Share and Enjoy !

Shares